دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-13

*الحموري يعلن عن وصول شحنة مساعدات كبيرة لقطاع غزة ويثمن دور الهيئة الخيرية الهاشمية في إنجاح إيصالها*

الراي نيوز
أعلن الدكتور فوزي الحموري مدير عام المستشفى التخصصي اليوم عن وصول شحنة مساعدات كبيرة محملة بالمستلزمات الطبية وحليب الاطفال إلى قطاع غزة لإغاثة الأشقاء في القطاع نتيجة لما يعانونه من استمرار لفرض سياسة التجويع والقتل، في حين يعاني القطاع الصحي بأكمله في القطاع من انعدام للاحتياجات والمقومات الأساسية وتتسارع وتيرة أعداد المصابين والجرحى يرافقها استهداف مباشر ومقصود للعاملين في القطاع الطبي.
 وأعرب الحموري عن شكره للهيئة الخيرية الهاشمية على تسهيل إيصال هذه الشحنة وخاصة بعد مواصلة جيش الاحتلال إغلاق معبر رفح البرّي مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به الهيئة في توصيل وتأمين المساعدات للمناطق المنكوبة على مستوى العالم لا سيما في فلسطين وقطاع غزة.
وفي حديث للحموري عقب مشاركته في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة بدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم والذي عقد في البحر الميت منذ يومين، أشاد الحموري بالحضور الواسع لرؤساء وممثلي عدد كبير من دول العالم والذي سلط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني في غزة وفي الضفة الغربية وحمل دولة الاحتلال مسؤولية الجرائم التي ترتكب بحق المدنيين 
حيث طالب المشاركون بوقف العدوان وفتح المعابر دون قيود 
وقد اظهر هذا المؤتمر الدور المحوري للأردن وجلالة الملك في الجهود السياسية والإنسانية لمساعدة الشعب الفلسطيني. 
واشار الحموري ان الأردن الان يتولى إيصال الكم الأكبر من المساعدات خاصة بعد إغلاق معبر رفح. 

ومن الجدير بالذكر أن المستشفى التخصصي اختتم يوم السبت الماضي حملة تبرع واسعة بالدم حملت شعار "نفديكم بدمائنا" دعماً وتضامناً مع الأهل في قطاع غزة،  وبالتعاون مع مديرية بنك الدم ، سبقتها حملة للتبرع بالدم أقامها المستشفى في الحادي عشر من أكتوبر من العام الماضي والتي تم تنظيمها غداة بدء العدوان الغاشم على القطاع مباشرة وقد حققت أعداداً غير مسبوقة من المتبرعين حيث كانت أكبر حملة للتبرع بالدم في تاريخ المملكة.
كما دأبت إدارة المستشفى على القيام بالحملات الإغاثية الإنسانية وتسيير الفرق الطبية وإرسال المستلزمات الطبية والإنسانية إلى القطاع بالتعاون مع عدد من الهيئات الانسانية  العربية والدولية المنضوية تحت مبادرة صحة غزة التي انطلقت في العاصمة الاردنية عمان خلال شهر فبراير الماضي اثناء المؤتمر الدولي الأول لإعادة اعمار القطاع الصحي في غزة والذي عقد برعاية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم ، حيث أكد الحموري رئيس المبادرة في الأردن على استمرار تقديم كافة أشكال المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء في غزة.
عدد المشاهدات : ( 205 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .